ننتظر تسجيلك هـنـا



همس للنقاش و وجهات النظر جدال الفكر مابين مؤيد وناقد..اختلاف الرأي لايُفسد للود قضيه

الإهداءات

متى تكون محايد؟؟ الموضوع الاول لنقاش بالمحايدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اللهم صلي وسلم على سيد الأنام اما بعد : في مقدمت طرحي فلابد ان شرح لكم بخطوات الخطوبه الاولى.

3 معجبون
موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-26-14, 09:57 PM
أخايل بروقه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل : 26 - 7 - 2014
 فترة الأقامة : 1884 يوم
 المشاركات : 202 [ + ]
 التقييم : 51
 معدل التقييم : أخايل بروقه جيد
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي متى تكون محايد؟؟ الموضوع الاول لنقاش بالمحايدة



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم صلي وسلم على سيد الأنام
اما بعد :
في مقدمت طرحي فلابد ان شرح لكم
بخطوات
الخطوبه الاولى. :
هي صفت محايد اسم لفاعل
اما المعنى بالمعاجم العربيه هو الشخص
الذي يقف محايد في مناظرة

سوال هنا
متى اكون محايد ؟؟
والى متى اكون محايد؟؟


التاريخ يبين لنا كثير من المواقف المحايدة
منهم من نجحوا بتخاذ المحايدة موقف لهم
ومنهم من ندموا على مواقفهم اشد الندم

اذا الاستنتاج والعبره من التاريخ هو ان اتخاذ قرار المحايدة ليس بالسهل كما نظن

الان نحن في عصرنا الحاضر
وفي حياتنا الان.
لكل شخص قصه فيه أكيد عبره
عن الحيادية. أليس كذالك !!

الموضوع ليس بالصعب أطلقو العنا
لقلامك تحدثنا عن قصص يوميه جرت لكم
عن الحيادية

ولكم جزيل الشكر
(( مع العلم ان الموضوع جديد من نوعه وحصري ))



صاحبكم انهـ تواق


ljn j;,k lphd]?? hgl,q,u hgh,g gkrha fhglphd]m





قديم 07-27-14, 02:30 PM   #2


الصورة الرمزية ريوومة
ريوومة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  2 - 6 - 2014
 المشاركات : 1,134 [ + ]
 التقييم :  204
 معدل التقييم : ريوومة جيدجداًريوومة جيدجداًريوومة جيدجداً
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لم اكوون حيادية يوما مااا مش عارفه ليش دوما اتدخل

في مجتمعي الاسري كثيرا ما احاول ان اكون حياديه وع قولة المثل ياداخل بين البصلة وقشرتها ماينوبك الا ريحتها لكن هناك في داخلي دافع غصب ادخل مناقشات اطلع منها احيانا خاسره واحيانا منتصره

الحيادية اعتبرها ضعف واحيانا تكون نوعاً ما استقلالية وباب يجيك منه الريح سده واستريح

افكر في الدول المحايده اللي ماتحرك ساكنه او تبدي بأي رأي او اعتراض هل هو امن وامان لها ام اللهم نفسي والباقي بحريقه

ع كلن ماحب المحايده ولا الحياديين وكلمة انا مالي شغل واني اشوف الغلط واسكت!!!! مستحيييل اكون حياديه


اشكرك يا اخي موضوع نقاشي حلو وحصري وربي يعطيك العافيه وبانتظار جديدك سيدي


 

قديم 07-27-14, 08:05 PM   #3


الصورة الرمزية همسة مشاعر
همسة مشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  20 - 5 - 2014
 المشاركات : 1,173 [ + ]
 التقييم :  201
 معدل التقييم : همسة مشاعر جيدجداًهمسة مشاعر جيدجداًهمسة مشاعر جيدجداً
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لن أكون محايدة مهما كانت الظروف

لان ديننا الاسلام لايسماح بهذا ولكن

في مجتمعنا الحالي كون حيادياً تجد من يحبك



 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتبع الاتي تكون متميزاً في {القسم العام } جريح الزمن همس للقطوف العامه 5 05-04-16 07:16 PM
التقويم الدراسي للخمس سنوات القادمة... أنفآسك تكفيني >> همس للأخبار التعليمية 2 03-11-15 09:30 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP

الساعة الآن 06:04 PM
أرشفه ودعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO By LjR7 Company
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط . .

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75